الجلسات الخاصة,  من نحن

لماذا الجلسات الخاصة؟

كانت ولا زالت الكتابة عامة والأشكال الأولى من “الكتابة العلاجية” خاصة هي الأسلوب الأمثل لفهم أحتياجك الخاص وللتعامل مع أشكالياتك الخاصة، ولكن يأتي دورنا هنا في توجيه تلك الطاقة باستخدام منهج يتم تحضيره من أجلك أنت لتتمكن من أستخدام منهج الكتابة العلاجية للوصول إلى تجاوز أزماتك النفسية بنفسك، فأنت هنا طبيب نفسك والعالم بعلتها، لذلك سنمنحك العديد من تمارين الكتابة العلاجية التي تناسب احتياجك الخاص في هذه المرحلة تحديدا.

تلك التمارين هي تمارين مترجمة من مراجع عالمية، وتم تعديلها لتناسب كل فرد حسب أحتياجه، لذلك في نهاية الجلسة الأولى يتم وضع منهج لعدد من التمارين التي تشغل ما تبقى من أيام الأسبوع بمعدل تمرين يومي يتم أقتراحه وتوجيهك لتنفيذه بالشكل الأنسب والتواجد للدعم الدائم.

اهم مميزات الكتابة العلاجية هي قدرتها الشفائية دون إضطرارك لفضح أسرارك، فأنت أول من يمتلك مفاتيح خصوصيتك، وأنت من تعالج نفسك بنفسك، لذلك أنت لست مضطرا أن تشاركنا أي من معلوماتك أو بياناتك الخاصة.

بالحب والمودة تلتأم الجروح، وليست الكراهية إلا عطش شديد للمحبة، فكن دائما مدركا أن التضاد هو طبيعة تلك الحياة وطبيعتنا أيضا، بل ليس هناك صواب مطلق وليس هناك خطأ مطلق أنت هنا أنسان مقبول كما أنت ولا نريد منك غير أن تكون أنت، أنت هنا في واحة أمان تام، وتقبل تام، فكن أنت كما أنت، فأنت مرحب بك كيفما كنت أو أردت أن تكون.

هنا مكان أعد خصيصا ليفتح لك نافذة على روحك، فأغتنم تلك النافذة، وأستمتع بنعمة التصالح مع الذات، وهذا هو دورنا لنمد لك يد العون من خلال برامجنا الكتابية، ولنستمتع معا بسحر الكتابة العلاجية، فكما نقول دائما ..

العلاج بالكتابة .. عادة من أجل السعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *